معايير القبول

1. معايير القبول هي:

  • يجب أن يكون المريض مقيمًا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يحق للمريض الحصول على الخدمات الصحية المنزلية المغطاة بموجب تأمينه الصحي و / أو كأساس نقدي.
  • يجب أن يكون المريض في المنزل بشكل أساسي (مع وجود شرط مثل أن مغادرة مكان الإقامة يتطلب جهدًا ضريبيًا أو يكون بطلانًا طبيًا) ، ويتطلب تمريضًا ماهرًا أو علاجًا طبيعيًا أو علاجًا مهنيًا متقطعًا ويخضع لرعاية الطبيب ، الذي يصرح بخطة رعاية

 

2. عندما تتلقى الشركة إحالة عبر الهاتف ، يتم إكمال نموذج الإحالة من قبل منسق المرضى في الشركة. يمكن أيضًا تلقي الإحالات شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الهاتف. يتضمن نموذج الإحالة المعلومات التالية على الأقل:

  • اسم الطبيب وعنوانه ورقم هاتفه.
  • معلومات تعريف المريض ، على سبيل المثال ، الاسم والعنوان ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والجنس ومعلومات التأمين ورقم هاتفي في حالات الطوارئ ورقم الهاتف. و ايضا مصدر مرجعي.
  • التشخيص (التشخيصات) الأولية والتشخيصات الأخرى.
  • الأدوية والعلاجات المطلوبة.
  • تاريخ الخروج من المستشفى ، إن وجد.
  • الرعاية أو العلاجات التي سيتم تقديمها ، بما في ذلك التكرار والمدة.
  • أي معلومات أخرى يرجى التبيلغ معا وجود مصدر الإحالة.

3. يتم تقييم كل إحالة من قبل المشرف السريري و / أو طبيب الرعاية المنزلية للشركة لتحديد مدى ملاءمة لخدمات الرعاية المنزلية

4. يجب إجراء التقييم المسبق للقبول قبل قبول المريض لخدمات الرعاية المنزلية

5. يجب إجراء جميع زيارات التقييم الأولية من قبل ممرضة مسجلة أو أخصائي علاج طبيعي أو معالج وظيفي وطبيب رعاية منزلية

6. إذا وجد المريض غير مؤهل للحصول على الخدمات:

  • يتم إبلاغ المريض بالأسباب.
  • حسب اختيار المريض:
  • يتم إبلاغ الأسرة / نظام الدعم بالأسباب.
  • يتم إبلاغ مصدر الإحالة بالأسباب.
  • يتم تقديم التوصيات للخدمات البديلة

7. خلال الزيارة الأولية ، سيقوم اختصاصي القبول بما يلي:

  • مراجعة خطة الرعاية مع المريض / مقدم الرعاية وناقش أي مخاطر معقولة مرتبطة بالعلاج أو البدائل المقترحة.
  • توفير المعلومات ذات الصلة بحالة ومعالجة أوامر الطبيب والخدمات التي سيتم تقديمها حتى يتمكن المريض / مقدم الرعاية من إعطاء الموافقة.
  • الحصول على توقيع المريض والموافقة على العلاج والأشكال الأخرى المطلوبة.
  • تحقق من المعلومات الموجودة في نموذج الإحالة.
  • شرح وتقديم نسخة من وثيقة حقوق / مسؤوليات المريض.
  • اشرح إجراءات الزيارة للمريض وعائلته.
  • قدم نسخة من نطاق خدمات الشركة وبيان المهمة وساعات العمل وكيفية الوصول إلى نظام الاتصال.
  • تنفيذ تقييم شامل للمريض ، بما في ذلك تقييم السلامة والبيئة.
  • تطوير وتنفيذ خطة رعاية بمدخلات من المريض والأسرة بناءً على التقييم الأولي وأوامر الطبيب.
  • إحالة المريض إلى التخصصات الأخرى (PT ، OT ، RT ، ST) ، حسب الاقتضاء.
  • الحصول على المعلومات الطبية السابقة ، حسب الاقتضاء.
  • الحصول على وتنفيذ أوامر الطبيب.
  • أرسل مستندات القبول المكتملة إلى المشرف السريري و / أو طبيب الرعاية المنزلية للمراجعة